منتديات عائلة المطوع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات عائلة المطوع

...~^{ منتدى خاص بعائلة المطوع }^~ ...

دخولالرئيسيةأحدث الصورالتسجيل
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
نبع الوفا - 227
صواريخ البنات في المدارس Vote_lcap1صواريخ البنات في المدارس Voting_bar1صواريخ البنات في المدارس Vote_rcap1 
أســيــ القلوب ـــر - 187
صواريخ البنات في المدارس Vote_lcap1صواريخ البنات في المدارس Voting_bar1صواريخ البنات في المدارس Vote_rcap1 
عاشقة الورد - 181
معزوفة الأحلام - 171
zainab - 83
أوحدي للأبد - 77
سر الوجود - 74
القنواء الهجرية - 70
أنين الروح - 67
نوووري أوووحدي - 58
المواضيع الأخيرة
» خالص الشكر والعرفان لمشاركينا في مسابقة حوراي المعصومين (عليهم السلام).
صواريخ البنات في المدارس Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 06, 2008 12:37 am من طرف القنواء الهجرية

» مسابقة حواري المعصومين (عليهم السلام ) .. خمن من صاحب هذه السطور فقط ؟
صواريخ البنات في المدارس Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 29, 2008 10:32 pm من طرف أوحدي للأبد

» تجعد اليدين عندما نكون بالماء لفترة طويلة ؟؟ لماذا ؟؟‎
صواريخ البنات في المدارس Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 29, 2008 7:34 pm من طرف zainab

» دعوة للتسامح من الجميع
صواريخ البنات في المدارس Icon_minitimeالأحد سبتمبر 28, 2008 6:54 pm من طرف zainab

» مسابقة المنتدى للحصول على الاوسمة
صواريخ البنات في المدارس Icon_minitimeالسبت سبتمبر 27, 2008 8:49 pm من طرف zainab

» الصورة التي ربح مصممها مليون دولار
صواريخ البنات في المدارس Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 26, 2008 6:22 pm من طرف zainab

» لوحة الطفل الباكي ...
صواريخ البنات في المدارس Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 26, 2008 6:15 pm من طرف zainab

» شركة google من الداخل !! }{
صواريخ البنات في المدارس Icon_minitimeالخميس سبتمبر 25, 2008 6:33 pm من طرف zainab

» الشباب يغازلون البنات]]استفغر الله...
صواريخ البنات في المدارس Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 22, 2008 7:01 pm من طرف zainab

صواريخ البنات في المدارس

كاتب الموضوعرسالة
zainab
مطوع نشيط
مطوع نشيط
zainab

انثى عدد الرسائل : 83
مزاجي : صواريخ البنات في المدارس Anafar10

صواريخ البنات في المدارس Empty
مُساهمةموضوع: صواريخ البنات في المدارس   صواريخ البنات في المدارس Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 22, 2008 6:38 pm

صواريخ البنات بالمدارس

ليش حاطه كحل ؟
امس عندي عرس ومامداني امسحه.. أو أبلة عيزت مسحته الصبح بس مو راضي يروح .. أو أبلة عيوني مكحلة من
الـله ! ..ولما توخر وااااااي الابله هذي عله لوعت جبدي

ليش حاطه مسكرا ؟
رموشي جذي طبيعيين .. أو لا لا ابله والله مايرووووووووووح شوفي ..ولما توخر المدرسه وااااااااااي كيفي بمدرسة بنات انا

ليش لابسة بدي مو قميص ؟
خدامتنا خربت القميص بالأوتي اليوم ..أو ابله قميصي انشق وبعدين البدي ابله فيني حساسيه <<<< اي صح

ليش لابسة نعال ؟
اخوي خاش جوتيي ومو راضي يطلعه ..أو فيني مسمار لحم أو فلات فوت ..ابله ريولي مكسوره لوووووووووووووول

ليش لابسة نفنوف قصير ؟
لا اهو تحت الركبه بس غسلناه امس وكش ..

ليش حاطه قلوس ؟
أبلة براطمي فيهم مشق والطبيب قال احط زبده ..

ليش فالة شعرج ؟
كنت بالبدنية اسوي تمارين وطاحت مني ومادري وينها تدرين ابلة شعري بريسم....دعي شعرك يتنفس .. أو ابله انكسرت الشباصه

ليش مطولة اضافرج ؟
ضاعت المقراضه .. أو في لحم تحت اظافري لما اقرض يعورني ..

ليش مو حاضره الحصه ؟
الابلة طردتني.... أو عندي فراغ ..او اصلا مادري اني بالشعبه هذي مغيرين مكانه <<<<< صح صح

ليش حاطه راسج ع الدرج ؟
تعبانه راسي يعورني يعني حرام اتعب <<< انزين الابله ماقالت شي

ليش تسولفين ويا رفيجتج بالحصه ؟
لا قاعده اسألها عن الدرس ... أو خطج مو واضح قاعده اسألها عن الكلام الي عالسبوره .. <<<(( وبقلبها اوووووووو درسج ملل ويلوع الجبد والحين بحذف نفسي من الدريشه ))

ليش لابسة دلاق ملون وقصير؟
ماعندي دلاغات بيض

صواريخ البنات في المدارس
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ‏معاني أسماء البنات على حسب علم النفس
» الشباب يغازلون البنات]]استفغر الله...